منتديات القصيم نت ®  









« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: بياااض نضاره روعه وربي (آخر رد :انت عمرري)       :: لماذا تختار خدمات الشحن من Viabox (آخر رد :شمس الخليج)       :: deep_news اقوى حساب زيادة متابعين وتبادل فولو و اخبار ومقالات (آخر رد :شمس الخليج)       :: فنون المسلم أفضل شركة تصميم مواقع سعودية (آخر رد :سحر هشاام)       :: شركة تسليك مجارى بالدمام 0508120103 تسليك المجارى بالضغط والشفط (آخر رد :شمس الخليج)       :: تصميم متجر الكتروني المميزات والمكاسب (آخر رد :سحر هشاام)       :: شهد الخليج للحلويات و المعجنات (آخر رد :شمس الخليج)       :: شركات نقل العفش بجدة - 2017 (آخر رد :حلا سامى)      


       
العودة   منتديات القصيم نت ® > •:| المنتديات التقنية |:• > زووم عالم الصور وفليكر اﻷعضاء ®
التسجيل الـتـعـليـمـات الـتـقـويـم الــبــحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

زووم عالم الصور وفليكر اﻷعضاء ® صور عدساتكم الخآصة ّواللي يوصل ذوقكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 24-10-2010, 09:10 AM   #1
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مشاهدة أوسمتي

مشاهدة أوسمتي

افتراضي الرسم على الفحم (رسمي )



مدخل
/
\
كلنا نبحث عن لحظة مناسبة للرقص فوق خيالات الظل الشاحب للعبث بخصلات شعر أسود لرسم ترانيم فوق خطوط وتفاصيل الوجوه للمضي قدماً نحو ... نحو شيء نريده سوية ً فلا داع ٍ لبوح بمشاعر حبي لك فأنت تعرف كم أحبك من دون رسم الحروف على الشفاه قليلاً من الاجتياح باعماقي يكفيني لتعرف أني أحبك أكثر من حبي لك


الرسم الفحم (رسمي

الرسم الفحم (رسمي

الرسم الفحم (رسمي

الرسم الفحم (رسمي

الرسم الفحم (رسمي

مخرج
اتمنى ان تُحبها بحجم حبي لها



 

رد مع اقتباس

قديم 24-10-2010, 03:10 PM   #2
الامير
قروب التميز


 
الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 461
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-09-2011 (01:12 PM)
 المشاركات : 607 [ + ]
 التقييم :  169
 معدل التقييم : الامير نجم ضاويالامير نجم ضاوي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



مشااء الله
رسم روووعه
الي اعجبني الخيـــل
نال على اعجاابي
يعيطك العاافيه لبى قلبك
على الطررح المميز
لكي مني خالص موودتــي


 

رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 02:29 AM   #3
جنون عاشقة
رئيسَةٍ مٌنتدياتٍ حواءٍ


 
الصورة الرمزية جنون عاشقة
جنون عاشقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 29-07-2012 (01:32 AM)
 المشاركات : 4,908 [ + ]
 التقييم :  1973
 معدل التقييم : جنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاويجنون عاشقة نورنا وقمرنا الضاوي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



مررررررررره خقق والله
تسلم ديااااتك فهووومتي

عقبال ماترسميني >بالله :al-qassim (12):


 

توقيع جنون عاشقة



رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 04:36 AM   #4
عــديل الــروح



 
الصورة الرمزية عــديل الــروح
عــديل الــروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 30-11-2015 (12:37 AM)
 المشاركات : 4,821 [ + ]
 التقييم :  2959
 معدل التقييم : عــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღعــديل الــروح محترف الابداع ღ
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



.
.
انفجرت المواهب يافهومة..وطلع المستخبي
تبارك الرحمن خورافة الرسم يحفظك ربي
ابدااااااع...اعجبني المدخل.
والرسمات كل وحده احلى من الثانية
.
.
مميز أكيييد


 



رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 06:52 AM   #5
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير مشاهدة المشاركة
مشااء الله
رسم روووعه
الي اعجبني الخيـــل
نال على اعجاابي
يعيطك العاافيه لبى قلبك
على الطررح المميز
لكي مني خالص موودتــي
الامير وقلبك ياغالي
تسلملي تميزي اكتمل فيك


 

رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 06:54 AM   #6
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون عاشقة مشاهدة المشاركة
مررررررررره خقق والله
تسلم ديااااتك فهووومتي

عقبال ماترسميني >بالله :al-qassim (12):
ربي يسعدك والف شكر لك على المسااعده

جنونه انتي صورتك خالصه موجوده في القلب ياغاليه


 

رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 06:56 AM   #7
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــديل الــروح مشاهدة المشاركة
.
.
انفجرت المواهب يافهومة..وطلع المستخبي
تبارك الرحمن خورافة الرسم يحفظك ربي
ابدااااااع...اعجبني المدخل.
والرسمات كل وحده احلى من الثانية
.
.
مميز أكيييد
يالبى قلبك ياعدوله سمعت المثل الي يقول سبع صنايع والبخت ضايع

تسلملي ع التميز فديت قلبك


 

رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 06:57 AM   #8
مروج الحب~
كبار الشخصيات


 
الصورة الرمزية مروج الحب~
مروج الحب~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 27-04-2012 (01:59 PM)
 المشاركات : 3,372 [ + ]
 التقييم :  1568
 معدل التقييم : مروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاويمروج الحب~ نورنا وقمرنا الضاوي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



أبدآآآع مآ شآآء الله حوولك

انسيآآب في الرسم ولمسآآت رآآئعهـ

سلمت أنآملك غآليتي المبدعهـ

ويعطيك ربي ألف عآفية

بأنتظآآر جديد رسمك

كل الود لكِ


 

توقيع مروج الحب~



رد مع اقتباس

قديم 25-10-2010, 07:39 AM   #9
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



مروج حب اسعدني حضوورك ياغاليه


 

رد مع اقتباس

قديم 26-10-2010, 12:29 AM   #10
دلـًـــــع
كبار الشخصيات


 
الصورة الرمزية دلـًـــــع
دلـًـــــع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 407
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 22-07-2013 (11:00 PM)
 المشاركات : 3,302 [ + ]
 التقييم :  2563
 معدل التقييم : دلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღدلـًـــــع محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي رد: الرسم على الفحم (رسمي )



أبدع ـــــــتي يآلغ ــــــلآآآ
وربي رسم ولآآ أحلــــــــى ـآآ
تسلم يدينك مبدع ــــــتنآآ
ومن أح ـــلى ـآآ لأح ــــلى ـآآ يـــــــآآرب
ومآآننح ـــرم جديدك إبدآع ــك
...


 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فن الرسم على الزجاج. متيم في حب سامي فنون الديكور 3 06-08-2011 04:27 AM
فن الرسم على اليد شي خيااااال ووعه.... متيم في حب سامي زووم عالم الصور وفليكر اﻷعضاء ® 1 05-08-2011 09:41 PM
الفجل الأبيض يذيب الدهون متيم في حب سامي العيادة الطبية 5 01-08-2010 08:26 AM
طواجن ومشويات ع الفحم sunrise أطايب شهية 5 13-07-2010 08:46 AM
الرسم على القماش بطريقة سهلة .....بالصــــور متيم في حب سامي فنون الديكور 0 01-04-2010 02:17 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة حسب توقيتنآ 03:34 PM.


جميع الحقوق محفوظة : AL-QASSIM.NET
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه وليس بالضرورة أن يعبر عن أدارة الموقع , كما أن الجميع يبرئ ذمته أمام الله تجاه اي شبهات تصدر من ذوي النفوس الضعيفة
منتديات القصيم.نت "نتمنى لكم قضاء وقت ممتع"
القصيم نت | أفلام | وناسة | اسلام اون لاين | مركز رفع | قصيمي نت | MSN | منتديات | ألعاب | hgrwdl kj | يوتيوب