منتديات القصيم نت ®  









« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ودااااعا للشعر الخفيف. وداااعا لتساقط الشعر. وداااعا للثعلبة (آخر رد :شمس الخليج)       :: فخر واعتزاز يعانق السماء (آخر رد :شمس الخليج)       :: شركة فنون المسلم لـ تصميم تطبيقات اندرويد (آخر رد :سحر هشاام)       :: الرياض ستار افضل شركة تنظيف منازل بالرياض (آخر رد :شمس الخليج)       :: اسنان بيضاء في عشر دقائق (آخر رد :شمس الخليج)       :: أفضل فرصة تملك عقار في تركيا (آخر رد :شمس الخليج)       :: مؤسسة افتكار التظليل للمظلات والسواتر 0500989273 (آخر رد :شمس الخليج)       :: أفضل فرصة تملك عقار في تركيا (آخر رد :شمس الخليج)      


       
العودة   منتديات القصيم نت ® > •:| المنتديات العامة |:• > قهوة القصيم العامة ©
التسجيل الـتـعـليـمـات الـتـقـويـم الــبــحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قهوة القصيم العامة © .. كولكشٍن موآضيعْ و مـنوًعـات وقهوة الصبح  ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 21-06-2010, 06:11 AM   #1
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مشاهدة أوسمتي

مشاهدة أوسمتي

افتراضي بقلمي ...ايهماء مر عليك؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام الله عليكم أيها القرء
أحببت أن تشاركوني في موضوعي هذا علما أنه ليس بموضوع بقدر ما هو أحاسيس تمتلكني أحيانا وربما تمتلك الكثير منكم .
بعضها يفرح، والأخر مؤلم : فالإنسان ضعيف مهما اظهر قوته وصبره وأحيانا طغيانه وظلمه ،لذلك أريد أن أسألكم
أيهما مر عليك ؟


حينما تفقد شي عزيز عليك وتلجأ للصمت وعدم البوح بالشكوى وتنهمر الدموع من عينيك وتبكي بصوت خافت وتكتم أنفاسك
حتى لا يسمعك احد
وتبدأ بضرب على صدرك حتى تسكت قلبك عن النحيب فينهار جسدك على الأرض .

أو حينما تبدأ عيناك تنهمر بدموع من الفرح أو القهر وأنت تريد أن توقفها أو تخبأها عن محبك أو عدوك فلا تستطيعأو حينما تعلم أن من تحب وتعشق أصبح شخصا أخر أمام الآخرين فتحاول أن تتماسك وتبدأ الرعشة في أطرافك
وتتغير ملامح وجهك فلا تستطيع فعل شي فتفضحك دموعك


أو حينما تنتظر خبر مفرح وتنتظر و تنتظر و تنتظر وتقول غداً بعد غد ولا تأتي وتضل تلك الفرحة غصة في قلبك

أو حينما تضم شخص إلى قلبك بكل قوة بين ذراعيك وتجهش في البكاء سوا كنت فرحاً آو حزيناً

أو حينما تكون فرِحاً لدرجة أنك تمسح على صدرك بشعورك أنه سيطير قلبك من بين أضلعك فلا تسمع إلا دقاته تضرب بعنف

أو حينما تستيقظ من النوم وتشعر بسعادة لا تعلم سببها و ترافقك تلك السعادة عدت أيام وتذهب وأنت أيضا لا تعلم سببها

أو حينما تعشق لدرجة أنك تسأل نفسك هل هذا طبيعي فتحاول أن تسيطر على عشقك ولكن لاستطيع

أو حينما ينتابك إحساس بالوحدة رغم وجود أهلك حولك لكن يمتلكك شي من الخوف بالوحدة
فتبدأ مخيلتك تتلاعب في قلبك الضعيف


أو حينما تشتاق لشخص حتى البكاء تشتاق وتشتاق فلا تستطيع قول شي تبكي حتى وأنت جالس
بين الناس لا تعلم إلا وعيناك ممتلئتان بــ الدموع تشتكي فلا تجد من يخفف عنك
إلا أنه يزيد فتشعر بالألم بين أضلعك تشبه كرت التنس تريد إنزالها بالماء فلا تنزل تأكل
لكي تنزل فلا ينزل إلا الدموع


خاتمة

فلا التذكار يرحموني فأنسى
ولا لأشواق تتركوني لنومي
فراق أحبتي كم هز وجدي
وحتى لقائهم سأضل ابكي


تعليق

هو خارج نطاق سيطرتنا وتذكرت المثل القائل
سبق السيف العذل في قصة سعيد بن النعمان
لذا مهما تعرض الإنسان لمواقف مؤلمة ومحزنة يجب ألا يغيب صوت العقل والحكمة
في كثير من الأحيان نضطر مرغمين لتطبيق المثل القائل
(إذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد).[/
COLOR]




 
التعديل الأخير تم بواسطة مورفين ; 21-06-2010 الساعة 06:15 AM

رد مع اقتباس

قديم 21-06-2010, 06:19 AM   #2
عذووب
قروب التميز


 
الصورة الرمزية عذووب
عذووب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 03-10-2010 (02:10 PM)
 المشاركات : 2,128 [ + ]
 التقييم :  116
 معدل التقييم : عذووب من الابداع لانكتفيعذووب من الابداع لانكتفي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



حينما تفقد شي عزيز عليك وتلجأ للصمت وعدم البوح بالشكوى وتنهمر الدموع من عينيك وتبكي بصوت خافت وتكتم أنفاسك
حتى لا يسمعك احد


يعطيك العافييييه موضوع قمة رووعه

تسلمين ع طرح


 
مواضيع : عذووب



رد مع اقتباس

قديم 21-06-2010, 06:57 AM   #3
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



عذووب

ربي يعافيكي حبيبتي ويطول عمرك

منوره متصفحي وقد زاد روقي حضورك قلمي روعه

كوني بخير


 

رد مع اقتباس

قديم 23-06-2010, 09:50 AM   #4
تعبت عناد
قروب التميز


 
الصورة الرمزية تعبت عناد
تعبت عناد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 53
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 20-12-2012 (07:59 PM)
 المشاركات : 3,162 [ + ]
 التقييم :  610
 معدل التقييم : تعبت عناد يرفع الراستعبت عناد يرفع الراستعبت عناد يرفع الراستعبت عناد يرفع الراستعبت عناد يرفع الراستعبت عناد يرفع الراس
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



أو حينما تضم شخص إلى قلبك بكل قوة بين ذراعيك وتجهش في البكاء سوا كنت فرحاً آو حزيناً


طرحتي وابدعتي
سلم قلمك ونبض قلبك
لاتحرمينا مواضيعك
دمتي بخير
ودي لسمووووك


 

رد مع اقتباس

قديم 23-06-2010, 11:34 AM   #5
sunrise
كبار الشخصيات


 
الصورة الرمزية sunrise
sunrise غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 26-06-2011 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,286 [ + ]
 التقييم :  219
 معدل التقييم : sunrise نجم ضاويsunrise نجم ضاويsunrise نجم ضاوي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



حينما تفقد شي عزيز عليك وتلجأ للصمت وعدم البوح بالشكوى وتنهمر الدموع من عينيك وتبكي بصوت خافت وتكتم أنفاسك
حتى لا يسمعك احد

يعطيك العافيه يالغاليه


 

رد مع اقتباس

قديم 23-06-2010, 09:02 PM   #6
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



تعبت عناد:

منوره حبيبت قلبي ربي يسعدك

دمتي لمن احببتي


 

رد مع اقتباس

قديم 23-06-2010, 09:04 PM   #7
مورفين
قروب التميز


 
الصورة الرمزية مورفين
مورفين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 24-08-2012 (01:55 AM)
 المشاركات : 2,633 [ + ]
 التقييم :  2339
 معدل التقييم : مورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღمورفين محترف الابداع ღ
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



sunrise

ربي يعافيكي حبي ويشرح لك صدرك

دمتي لمن احببتي ياغلاتي


 

رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 08:01 AM   #8
أحمد القصيم



 
الصورة الرمزية أحمد القصيم
أحمد القصيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 29-11-2016 (06:40 PM)
 المشاركات : 1,888 [ + ]
 التقييم :  1656
 معدل التقييم : أحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاويأحمد القصيم نورنا وقمرنا الضاوي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مشاهدة أوسمتي

افتراضي



أو حينما تنتظر خبر مفرح وتنتظر و تنتظر و تنتظر وتقول غداً بعد غد ولا تأتي وتضل تلك الفرحة غصة في قلبك



الله يعطيك العافيه موضووع ولا اروع .. ولك مني احلى تقييم يالغلا


الف شكر لك


 

توقيع أحمد القصيم

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


دقيقتين من وقتك :

http://al-qassim.net/2m.htm






رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 12:43 PM   #9
shado~..
قروب التميز


 
الصورة الرمزية shado~..
shado~.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 04-03-2011 (08:45 PM)
 المشاركات : 518 [ + ]
 التقييم :  77
 معدل التقييم : shado~.. من الابداع لانكتفي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي



أو حينما تشتاق لشخص حتى البكاء تشتاق وتشتاق فلا تستطيع قول شي تبكي حتى وأنت جالس
بين الناس لا تعلم إلا وعيناك ممتلئتان بــ الدموع تشتكي فلا تجد من يخفف عنك
إلا أنه يزيد فتشعر بالألم بين أضلعك تشبه كرت التنس تريد إنزالها بالماء فلا تنزل تأكل
لكي تنزل فلا ينزل إلا الدموع..!


نحتاج
مطفئه حريق لِ أخماد الشوق ..!,
الذي اشتعل حنيناً ولوعةً ل أوقات مضت ..!,


كلام جميل ..


 

رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 05:59 PM   #10
قصيمي
!| عضو نادر |!


 
الصورة الرمزية قصيمي
قصيمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 11-08-2011 (12:09 AM)
 المشاركات : 530 [ + ]
 التقييم :  64
 معدل التقييم : قصيمي من الابداع لانكتفي
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي



أو حينما ينتابك إحساس بالوحدة رغم وجود أهلك حولك لكن يمتلكك شي من الخوف بالوحدة
فتبدأ مخيلتك تتلاعب في قلبك الضعيف


موضوع يستحق التقيم

يسلمو ياحب


 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
من النظره الاولى ...بقلمي مورفين كاتب / رأي ! 11 12-05-2011 09:18 AM
بقلمي ...اجساد الغارقين مورفين قهوة القصيم العامة © 6 07-01-2011 03:45 AM
تبي تعرف كم مخالفه عليك.؟ ولد حرب عالم السيارات 1 22-12-2010 08:46 PM
ايهما اهون عليك ان يقال لك زوجك مات او يقال زوجك تزوج عليك... عذووب كاتب / رأي ! 16 22-06-2010 07:42 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة حسب توقيتنآ 11:12 PM.


جميع الحقوق محفوظة : AL-QASSIM.NET
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
كل مايكتب بالمنتدى يعبّر عن رأي كاتبه وليس بالضرورة أن يعبر عن أدارة الموقع , كما أن الجميع يبرئ ذمته أمام الله تجاه اي شبهات تصدر من ذوي النفوس الضعيفة
منتديات القصيم.نت "نتمنى لكم قضاء وقت ممتع"
القصيم نت | أفلام | وناسة | اسلام اون لاين | مركز رفع | قصيمي نت | MSN | منتديات | ألعاب | hgrwdl kj | يوتيوب